السلطات الأمريكية تطرد نجل البصري بعد طلب اللجوء السياسي!

السلطات الأمريكية تطرد نجل البصري بعد طلب اللجوء السياسي!

طردت السلطات الامريكية، خالد البصري، نجل وزير الداخلية الراحل ادريس البصري، بحر الأسبوع الماضي، بعد اعتقال لمدة في سجن بيتكين بولاية “كولورادو” لمحاكمته، إثر مشاكل واجهته أثناء إقامته بمقاطعة واشنطن، نجمت أساسا عن خلافات حادة بينه وزوجته، وصلت حد التعنيف والتجويع.

وأوردت مصادر، أن الزوجين، سافرا، في ماي من العام الماضي، رفقة ابنهما الصغير، بتأشيرة سياحية، بدعوى قضاء عطلة قصيرة، قبل أن يفاجئ زوجته بأنه سيطلب اللجوء السياسي بأمريكا، ما نجمت عنه خلافات حادة تحولت إلى متابعة قضائية تورد “الصباح”.

ويوجد الزوجان حاليا، بمخيم في هولندا، في انتظار فرصة استئناف الرحلات الجوية أو وجود رحلة استثنائية لترحيلهما إلى المغرب، تورد الصباح”.

ونقلت مصادر إعلامية أمريكية عن أن الزوجة البالغة من العمر 27 سنة، ذاقت ألوانا من التعنيف، وأصبحت تخشى على نفسها من انتقام الزوج، سيما أنه، بعد اعتقاله لمدة قصيرة، متع بحكم تمهيدي قضى بمتابعته في حالة سراح مع ابتعاده عن منزل ضحيته.

وكشفت الواقعة ان الابن الأصغر لوزير الداخلية الأسبق، كان ينوي ما لم تكن زوجته تعلمها قبل أن تطأ قدماها نيويورك في ماي من السنة الماضية، إذ بعد أن كانت تعتقد أنها في رحلة سياحية رفقة زوجها “45 سنة” وابنهما الصغير، فوجئت بقرار زوجها القاضي بطلب اللجوء السياسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *